أخبار وطنية

تسميم المحامي لدى محكمة التعقيب شريف الجبالي

كشف المحامي شريف الجبالي خلال تدوينة نشرها على موقع فايسبوك انه قد وقع تسميمه و في ما يلي نص التدوينة

رسمي
انا الاستاذ محمد الشريف الجبالي المحامي اعلن رسميا ان المرض الذي الم بي منذ اشهر و تكتمت عنه ما هو الا عملية تسميم بمادة لا زلت اجهلها . الاعراض بدات منذ شهر افريل و بدات رحلة العذاب مع الاطباء من جميع الاختصاصات الى ان من الله علي بطبيب مقيم بالخارج جاء لزيارة عائلته في العيد اعلمني بعد ان عاين الاثار التي بدت على جلدي بانها اعراض تسمم و طلب اجراء تحاليل في الغرض او السفر للخارج .
التسميم تسبب لي في ثقوب بالمعدة – تسرب معوي – و تعطل وظائفها مما تسبب في خروج الاكل عن مسلكه العادي و ترسبه بالحواشي و هو ما ادى الى تعفنات و بكتيريا و سموم اضافية ادت الى انتفاخ بالبدن سيما بالمعدة و هو ما ادى في النهاية الى انهيار جهاز المناعة بالبدن كليا وهو الهدف من عملية التسميم ثم تطور الامر ليرفض البدن جميع انواع الاغذية تقريبا حتى اصبحت عاجزا حتى عن المشي . الحمد لله وجدت طبيبا اكتشف الحالة و بدا مباشرة في معالجة مشكلة المناعة ثم تقويتها بادوية كلها تاتيني من فرنسا لانها غير متوفرة بتونس .
العلاج تطلب مراحل منها التوقف عن الاكل و تطهير المعدة ثم دخول المصحة و استعمال دواء جاء من الخارج ايضا من احد الاصدقاء مشكورا الذي يرفض حتى التعريف بنفسه فما بالكم باسترجاع ثمن الدواء الباهض الثمن .
حاليا الحالة في تحسن مع بعض الاثار الجانبية المقبولة منها اخيرا تسرب جرثومة للدم لكن وقع التفطن لها و اتعالج منها و ان شاء الله بمجرد ان اعود للاكل بشكل عادي و ليس بالادوية ساصبح في احسن حال .
مشوار العلاج سياخذ بعض الوقت لكن المعنويات مرتفعة و الحمد لله .
ملاحظة لا بد منها : صندوق المحامين الى جانب سلبيته رفض الى حد الان التكفل بمصاريف علاجي الباهضة لاسباب غير مفهومة سيما و اني لا استطيع العمل و المكتب مغلق و اذا تواصل هذا الامر لاخر الاسبوع ساجد نفسي عاجزا عن توفير مصاريف العلاج اليومية و الباهضة و هذه دعوة لزملائي المحامين للتدخل العاجل .
تونس في : 24/10/2017
الاستاذ
محمد الشريف الجبالي
المحامي لدى التعقيب

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com