تحجير تسويق خدمة حمل الأرقام خارج مسالك التوزيع الرسميّة للمشغلين | www.tunisialeaks.net
أخبار وطنية

تحجير تسويق خدمة حمل الأرقام خارج مسالك التوزيع الرسميّة للمشغلين

أعلنت اليوم الخميس 17 ماي 2018 الهيئة الوطنية للاتصالات تحجير تسويق خدمة حمل الأرقام من قبل مشغلي الشبكات العمومية للاتصالات ومشـــغلي الشبكات الافتراضية للاتصالات، بالأسواق والسّاحات والطرقات العمومية وعلى الشـــــواطئ، أي خارج مسالك التوزيع الرسميّة التابعة لهم والمتمثلة في الوكالات التجاريّة ونقاط البيع الرّسمية وتلك التابعة للموزّعين المعتمدين من قبل المشغلين.
كما قررت الهيئة حسب بلاغ لها إلزام المشغلين بإعلام مستعملي خدمات الاتصالات مسبقا بإجراءات وشروط وآثار عملية حمل الأرقام وخاصة انعكاساتها على حقوقهم والامتيازات التي يتمتعون بها قبل حمل الرقم.
وقال البلاغ إن عدة تشكيات وردت على الهيئة تتعلق بالممارسات العشوائية لحمل الأرقام، والمتمثلة خاصة في دفع مستعمل خدمات الاتصالات إلى تغيير المشغل وجعله يتعاقد مع مشغّل آخر مع المحافظة على رقمه دون اعلامه بما سينجرّ عن هذه العملية من آثار وانعكاسات.
وتتمثل الانعكاسات في فقدان الامتيازات والحوافز التي كان يتمتع بها مع مشغله الأصلي على غرار الرصيد والتحفيزات (bonus) ونقاط الوفاء (points de fidélité).

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com