أخبار وطنية

بن حسين : ‘أن يموت 20 شخصا أفضل من أن تضمحلّ الدّولة’

قال رئيس الشبكة المدنية لدعم مقاومة الإرهاب الطاهر بن حسين في برنامج ميدي شو اليوم الأربعاء 13 ماي 2015 إنّ الغاية من دعوته للتجمهر أمام وزارة الداخلية يوم الجمعة القادم، انتقاد عمل الوزارة العاجزة عن الدفاع عن مقرات السيادة المعرّضة للحرق والتخريب بشكل دوريّ.

ودعا إلى تطبيق القانون في حقّ المخربين، متابعا “أن يموت 20 شخصا أفضل من أن تضمحلّ الدّولة … ومن يحاول الاعتداء على مركز سيادة يصاب برصاصة في رأسه” على حدّ تعبيره.

واستغرب بن حسين من إعطاء أوامر بإخلاء مدينة كاملة وهو ما يمنح الفرصة للمخربين لإحراقها والاعتداء على مقرات السيادة، معتبرا أنّ حرق مؤسسة أمنية بشكل متكرر يعني أن ركن من أركان الدولة في طريقه للاضمحلال حسب قوله.

المؤتمر والنهضة وراء حالات الفلتان في تونس

وفي سياق متّصل، قال رئيس الشبكة إنّ حالات الفلتان والفوضى في تونس يقف وراءها حزب المؤتمر والنهضة “وهناك من أعلن عن بوادر ثورة ثانية ومع ذلك القضاء لم يتحرك”.

واستنكر حالة اللامبالاة أمام نداء استغاثة وجهته زوجة أحد الأمنيين عندما قالت إنها محاصرة وأطفالها ومجهولون يحاولون التهجم على منزلها لا لشيء إلا لأن زوجها رجل امن، مضيفا أنّ هيبة الدّولة من هيبة أمنييها وسلامة عائلاتهم وهو ما سيطالبون به في وقفتهم يوم الجمعة.

ودعا بن حسين كل من يخاف على منزله من الحرق ولكل من له ضمير أن يشارك “فكيف نسمح بحرق منازل الأمنيين ثم نطالبهم بحمايتنا فيما بعد ؟”.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com