أخبار عالمية

بنك أمريكي يستخدم فتاة ليل روسية ليمضي اتفاقات مع مسؤولين ليبيين بقيمة 1.3 مليار دولار

عمد بنك “جولدمان ساكس” الأمريكي الى توظيف فتاة ليل روسية كوسيلة لاقناع مسؤولين لبيين عن صندوق الثروة السيادية بإبرام اتفاقات كلفت الشعب الليبي أكثر من مليار يورو ما يعادل 1.3 مليار دولار، حسب ما أكدته وسائل إعلام بريطانية.

وذكرت وسائل اعلامية أجنبية أن الفناة الروسية ا كلفت الليبيين أكثر من 1.3 مليار دولار خلال ليلة واحدة وأكدت جريدة “ديلي ميل” في تقرير لها أن الفتاة اعترفت بأنه “تم استئجارها من قبل بنك جولدمان ساكس لتقضي ليلة مع عميل له من الشرق الأوسط”.

ودخلت مؤسسة الاستثمار الليبية، وهي الهيئة التي تدير صندوق الاستثمارات السيادية، في نزاع قضائي عالي المستوى مع “جولدمان ساكس” حيث تطالبه برد مبلغ 846 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 1.3 مليار دولار أمريكي، وذلك نتيجة تسببه بسلسلة من الخسائر للصندوق في العام 2008 إبان حكم معمر القذافي.

وبحسب المعلومات التي نشرتها كل من جريدة “الصن” البريطانية، ومعها “ديلي ميل”، فإن الروسية ومعها فتاة أخرى، قضين ليلة في فندق خمس نجوم بإمارة دبي مع مسؤول ليبي، وحصلن مقابل تلك الليلة من بنك “جولدمان ساكس” على مبلغ 425 جنيه استرليني فقط ما يقارب 600 دولار، ودفع “جولدمان ساكس” 600 دولار وأجرة الفندق وتذكرة طائرة على درجة رجال الأعمال من أجل تحقيق المتعة للمسؤول الليبي.

*صورة توضيحية

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com