أخبار عالمية

بلدي صبراته: الدبلوماسيان الصربيان المختطفان ضمن ضحايا القصف الجوي .

.

ذكر بيان للمجلس البلدي صبراتة اليوم السبت أنه تم التحقق والتثبت من هويات ضحايا القصف الجوي الذي تعرضت له المدينة، وتأكد أن أثنين من الجثث هي لموظفي السفارة الصربية المخطوفين منذ فترة وهما رجل وامرأة و إن الشخص الذي كان يشتبه في كونه أردني الجنسية هو صربي.
كما أعرب بلدي صبراته في بيان حصلت وكالة أنباء التضامن على نسخة منه عن أسفه من صمت الحكومة التونسية حيال أفعال مواطنيها وعدم تدخلها الجاد لإنهاء تدفق الإرهابيين وتسللهم نحو ليبيا عبر الحدود والمنافذ البرية.
مستغرباً صمت الجهات التشريعية أو التنفيذية في ليبيا حيال ما تعرضت له المدينة ،وطالبهم باتخاذ موقف واضح وصريح حيال هذه الحادثة ، ودعم الجهات المسؤولة في صبراتة ودعم الأجهزة الأمنية لتأمينها من الخروقات الأمنية.
وطالب البيان الجهتين الليبية والتونسية بتحمل مسؤلياتهما في محاربة هذه التنظيمات وردعها.مؤكداً متابعته منذ فترة كافة المتورطين في استقبال الإرهابيين ممن ينتمون لتنظيم الدولة والتي أعتبرها من صميم عمل وزارتي الدفاع والداخلية.
من جهة ثانية أكد نفيه التصريحات المتداولة عن مدير مكتب الإعلام بالمجلس حول علم المجلس بالضربات الجوية على صبراتة ،وأنها لا أساس لها من الصحة.

وكالة أنباء التضامن

sonrata-serbie

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com