أخبار وطنية

بلاغ الهيئة السياسية لحراك تونس الارادة

بلاغ الهيئة السياسية لحراك تونس الارادة

اجتمعت الهيئة السياسية لحراك تونس الإرادة، اليوم السبت 5 مارس 2016 بالعاصمة ونظرت في الوضع الداخلي للحزب والبلاد والوضع الاقليمي والدولي في ظل أجواء من التفاعل الايجابي والنقاش البناء. وتم الاتفاق على المواقف والتوجهات التالية :

– تثمين الانطلاقة المشجعة لهيكلة الحراك في المركز والجهات، ودعوة أنصار الحراك للانخراط بكثافة في الحزب حالما يتم استكمال اجراءات التسجيل القانوني بعد التعطيلات الادارية الاخيرة.

– تأكيد الخط السياسي للحراك كحزب معارض مسؤول ينقد بموضوعية، ويتصدى لمنظومة الفساد، ويقدم الحلول، ويصنع الامل ويدافع عن القضايا العادلة في ظل أزمة الحكم والحوكمة الهيكلية التي تعيشها البلاد، والانتهاكات المتكررة للدستور، وفي اطار المواقف السياسية والدبلوماسية المتذبذبة والخيارات الاقتصادية والاجتماعية الخطيرة وخاصة الهرولة اللامسؤولة الى المديونية.

– حول الوضع الاقليمي والعربي، التعبير عن الدعم التام لمسار الانعتاق والتحرر في فلسطين وبلدان الربيع العربي، والاصطفاف دوما مع ارادة الشعوب ضد الدكتاتورية والإرهاب التكفيري والتدخل الاجنبي والعدوان الطائفي، وضدّ سياسة المحاور والتصنيفات المسيسة حول ملف الارهاب وانخراط بلادنا فيها.

رئيس الحزب
د.محمد المنصف المرزوقي

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com