أخبار عالمية

بعد منعهم محجبة من الدخول : “زارا” فرنسا تطرد عددا من موظفيها

طلب موظفون بمتجر “زارا” لبيع الملابس الجاهزة بباريس يوم السبت الماضي عقب الهجمات التي شهدتها العاصمة من حريفة محجبة أن تنزع حجابها للسماح لها بالدخول .
وقد عم عقب تلك الهجمات شعور لدى الفرنسيين بإنعدام الأمان والثقة الذي وصل إلى حدود الذعر والخوف من كل المسلمين وهو مادفع أحد موظفي العلامة التجارية العالمية الى منع محجبة من دخول المتجر.
وقد غرد مستخدم للتويتر مساء السبت على موقعه بأن عمته منعت من دخول متجر “زارا” بالعاصمة باريس وذلك لأنها كانت ترتدي حجابا مؤكدا أن الموظف تحجج بأنه تلقى تعليمات من مديره بذلك وأن عمته رفضت خلع حجابها. وقد تعالت أصوات تنادي بمقاطع متجر زارا خاصة بعد تداول مقطع فيديو يظهر الموظف وهو بمنع السيدة من الدخول ويطلب منها نزع حجابها .
وعلى الفور ردت العلامة التجارية في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك على الجدل القائم وأكدت لحرفائها أن الرئيس المدير العام اتصل بالسيدة وعائلتها واعتذر منها بشدة عما قام به الموظف معبرا عن ادانته الشديدة لذلك الفعل .
وأكدت العلامة التجارية في بيانها أن المدير العام اتخذ قرارا بفصل المسؤولين عن ذلك الحادث من عملهم بما في ذلك مدير المتجر.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com