أخبار وطنية

بعد ان تحسنت مؤشرات الموسم السياحي ..النزل تشعل الأسعار مجددا في وجه السائح التونسي !!

السائح التونسي الذي توافد باعداد محترمة على النزل في صائفة 2015 اثر عملية سوسة الإرهابية وساهم بشكل كبير في إنقاذ الموسم السياحي يجد صعوبة هذه الصائفة في الحجز بالنزل التونسية بسبب ارتفاع الأسعار وعدم توفر الحجوزات في كثير من الأحيان.
وقالت ريم شيخاوي لتونيفيزيون انها قضت السنة الماضية في شهر جويلية 5 ايام مع زوجها وطفليها في مدينة سوسة بأسعار مناسبة..وقد حاولت هذه السنة ان تقضي أسبوع في نفس النزل .وعندما اتصلت بهم للحجز وجدد ان سعر الليلة تضاعف مرتين مقارنة بالسن الماضية..
وقال ربيع وسلاتي انه اراد ان يحجز لقضاء اسبوع في مدينة الحمامات مثل السنة الماضية غير انه وجد ان الاسعار ارتفعت بشكل كبير بالإضافة الى عدم توفر حجوزات في عديد الفنادق مما جعله يتراجع .
واضاف ربيع قائلا” السائح التونسي اصبح عند الفنادق عجلة اسعاف ” عجلة ريدسوكور” وضعوا لنا اسعار مناسبة عند ازمة ما بعد عملية سوسة الارهابية ..لكن الان ومع عودة السياح الغربيين أغلقت الابواب مجددا في وجهنا.

اما امال ماطوسي فقالت ان حديث اصحاب النزل عن ازمة في القطاع السياحي غير صحيح ..لأنه لو كان بالفعل هنالك  ازمة لما قاموا بالترفيع في الاسعار في وجه السائح التونسي بشكل شبه تعجيزي ..

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com