تونسي

بطاقة ايداع بالسجن في حق سمير الوافي

أوضح عبد العزيز الصيد محامي قناة الحوار التونسي في تدخل هاتفي في برنامج بوليتكا اليوم الأربعاء 15 أفريل 2015 أن قرار إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد الاعلامي سمير الوافي تأتي على خلفية ضلوعه في قضية تحيل و استغلال نفوذ في ما يعرف بقضية رجل الأعمال التونسي حمادي الطويل.
وقد تم صباح اليوم نقل الوافي إلى سجن المرناقية بتهمة التحيل وفقا للفصل 291 المتعلق بجريمة التحيل و الفصل 87 المتعلق باستغلال النفوذ و ذلك بعد احالته على النيابة العمومية.
و قد تم تعيين جلسة يوم الاربعاء المقبل 22 أفريل 2015 سيمثل خلالها الوافي أمام المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بتونس.
و كان سمير الوافي أكد في تصريح لجريدة الصباح نيوز أنه قد تم الإستماع إلى أقواله في الشهر الماضي من قبل فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني في قضية حمادي الطويل التي أحيل من أجلها كل من معز بن غربية ووسيم الحريصي وعبد الحق التومي على أنظار القضاء وحوكموا بالسجن مع تأجيل تنفيذ العقاب البدني.
و قد قال الوافي إنه لا يوجد دليل مادي يثبت تورطه في أي عملية ابتزاز لرجل الأعمال حمادي الطويل.وأكد أنه لم يتسلم منه أي مبلغ مالي بل إنه استعمل كلاما لإقناعه باجراء حوار تلفزي لأن الطويل لديه حقائق ومعلومات هامة ومدوية جدا يمكنها أن تثير ضجة لدى الرأي العام على حد تعبيره وهذا ما جعله يلجأ لاستعمال عديد الطرق لإقناع حمادي الطويل بتسجيل الحلقة و قد فشل في اقناعه على حد قوله.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com