أخبار عالمية

برلين : السيسي يغادر مضطربا مؤتمرا صحفيا مع ميركل بعد هتاف صحفية ” السيسي قاتل ويسقط حكم العسكر”

حدثت فوضى في المؤتمر الصحفي الذي عقده قائد الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في برلين مما جعله يغادر قاعة المؤتمر في حالة شديدة من الارتباك

وحدث ذلك عندما منعت صحفية مصرية مقيمة في ألمانيا من توجيه سؤال للسيسي مما جعلها تصيح :” السيسي قاتل ويسقط حكم العسكر ”

وحسب موقع مجلة «دير شبيغل» توجهت الطالبة للسيسي بحدة قائلة :” أنت قاتل.. أنت نازي.. أنت فاشي” كما هتفت بغضب ” يسقط حكم العسكر.. أنت ظالم”.

ووجه بعض الصحفيين المرافقين للسيسي السباب للصحفية واتهموها بالخيانة، وحاول بعضهم الاعتداء عليها لولا تدخل رجال الأمن الألمان الذين اقتادوها بعيدا عن قاعة المؤتمر الصحفي، ثم أطلقوا سراحها بعد لحظات.

ومن جهتها أبدت وسائل الإعلام الألمانية التي غطت المؤتمر دهشتها من سلوك الصحفيين المرافقين له في القاعة وتصفيقهم للسيسي أثناء إلقائه كلمته.

ويذكر أن ائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي استقبل بمظاهرات احتجاج في العاصمة الألمانية برلين، التي وصلها مساء أمس في مستهل زيارة رسمية للبلاد.

وهبطت الطائرة التي أقلت السيسي والوفد المرافق له، في الجزء العسكري من مطار “تيغيل” بالعاصمة برلين، وعقب توجهه إلى فندق “أدلون” الذي سيقيم فيه خلال زيارته استقبله عدد كبير من المعارضين له بوقفة احتجاجية أمام الفندق المذكور.

berlin-03062015 (4) berlin-03062015 (3) berlin-03062015 (2)

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com