أخبار عالمية

بالفيديو: “يميني متطرف” يدهس امرأة مسلمة بسيارته في بروكسل خلال مسيرة معادية للإسلام

أظهر مقطع فيديو، جرى تداوله على الإنترنت، حادثة عنصرية على قدر كبير من الفظاعة في العاصمة البلجيكية بروكسل في حادثة دهس لإحدى النساء المسلمات التي تعاني من إعاقة.

ورصد المقطع متطرفا مناوئا للإسلام يدهس سيدة مسلمة من ذوي الحاجيات الخاصة، بسيارته، في حي مولنبيك، وفق ما نقلت “دايلي ميل” البريطانية.

ولم يتوقف الشاب الذي صدم الشابة المسلمة، عقب الإطاحة بها أرضا، بل إنه التقط صورة “سيلفي”، حين حاصرته قوات الشرطة كي تعتقله.

وأوقفت الشرطة البلجيكية، السبت 2 افريل 2016، متظاهرين من اليمين ومن رافضي للعنصرية في بروكسل، فيما احتدمت مواجهات بحي “مولينبيك” بين قوات الأمن وشبان من الحي الذي تقطنه أغلبية من المسلمين.

وكانت السيدة المسلمة تحاول التقاط صور لاستعراض سيارات أطلقه يمينيون متطرفون، تنديدا بهجمات بروكسل الأخيرة.

المصدر :سكاي نيوز عربية
*صورة من الانترنت

فيديو مروع لـ"يميني متطرف" يدهس امرأة مسلمة بسيارته في بروكسل …

فيديو مروع لـ"يميني متطرف" يدهس امرأة مسلمة بسيارته في بروكسل خلال مسيرة معادية للإسلامفي أحد مقاطع الفيديو المروعة، ظهرت لحظة اصطدام سيارة بامرأة مسلمة في حي مولينبيك ببروكسل خلال أحدى المسيرات المعادية للإسلام، حيث أظهرت لقطات الفيديو صاحب السيارة البيضاء من طراز Audi A1، وهو يقتحم حاجز الشرطة بسيارته، ليصدم المرأة التي كانت تعبر الطريق بسيارته عن قصد.وانزلقت المرأة على الطريق نتيجة الاصطدام، بينما تابع سائق السيارة المضي قدماً ليدهس ساقيها بسيارته، وليلتقط الراكب الآخر صورتها بهاتفه المحمول عبر نافذته، حسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، 3 أبريل/نيسان 2016.

Posté par ‎Tunisialeaks تونيزياليكس‎ sur dimanche 3 avril 2016

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com