أخبار وطنية

بالفيديو: معتمد منوبة تجمعي ومناشد لبن علي و مستواه الدراسي سابعة أساسي


أثار تعيين أنيس العوجي في منصب معتمد بمنوبة في المدة الأخيرة جدلا كبيرا في صفوف نشطاء المجتمع المدني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن العوجي غير جدير بهذا المنصب نظراً لمستواه الدراسي الهزيل وفق تعبير البعض منهم والذي لم يتجاوز السابعة أساسي.
كما أشار البعض إلى أن تعيينه إستند إلى ما يسمى بالموالاة الحزبية نظرا و أنه سبق له أن إشتغل كحارس مأوى السيارات بمقر حركة نداء تونس حسب ما تم تداوله من روايات نسوقها بكل تحفظ.
وبعد البحث والتقصي بخصوص هذا الموضوع تمكنت إي أف أم من العثور على مقطع فيديو يكشف أن المعتمد الجديد لمنوبة كان تجمعيا ومناشداً للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي كما كان يشغل منصب الكاتب العام للمكتب الجهوي لما يسمى بالشباب الدستوري بالوردية.
ولقد تحصلت إي أف أم من مصادرها على بعض المعلومات التي تخص العوجي لعل أهمها أن مستواه التعليمي هو الثالثة ثانوي حيث لم يستطع الحصول على شهادة البكالوريا وكان يعمل حارساً في إحدى المغازات قبل أن يتم وضعه على ذمة لجنة التنسيق بالوردية التابعة لحزب التجمع المنحل بصفته كاتبا عاما جهويا للشباب الدستوري، ثم وقع الحاقه بشركة اتصالات بطلب من الأمين العام السابق للتجمع الهادي مهني وبعد ذلك وبطلب منه وقع تعيينه بديوان الطيران المدني دون مناظرة، بعد الثورة غادر الوردية مقر سكناه بسبب هجوم المواطنين على منزله، وبعد تأسيس حركة نداء تونس إلتحق بها وكلف بأعمال الحراسة وتأمين الاجتماعات قبل أن يعين في الفترة الأخيرة معتمدا بمنوبة.
من موقع راديو اي افم

نشر هذا المقال في موقع راديو ايف ام بتاريخ 17 اكتوبر 2015
معتمد منوبة من جديد يتحفنا باللقطات النوفمبرية التجمعية التي خلنا انها ماتت بعد الثورة
ليتأكد اليوم ان هذه اللقطات مازالت على قيد الحياة بعد ان عمد انيس العوجي معتمد منوبة الى ذبح “علوش” بمناسبة زيارة يوسف الشاهد رئيس الحكومة القادم لمعتمدية منوبة
هذه الحركة لقيت سخرية كبيرة من التونسيين الذين ذاقو ذرعا بمثل هذه الحركات طيلة 60 سنة من حكم الولاأت لا الكفاأت

mannouba

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com