أخبار عالمية

بالفيديو.. الشرطة الأمريكية تستجوب تلميذا مسلما اخترع ساعة بتهمة الإرهاب

أقدمت الشرطة الأمريكية، أخيرا، على استجواب التلميذ أحمد محمد من أصول إسلامية، الذي يبلغ من العمر 14 سنة، بعد أن رنت ساعة اخترعها في قسم التكنولوجيا قبل أن يلتحق بحصة اللغة الإنجليزية لترن وهو بداخل الصف، لتعمد أستاذته على توقيفه ، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.
ويتعلق الأمر، حسب المصادر ذاتها، بالتلميذ أحمد محمد من أصول إسلامية، الذي يتابع دراسته الثانوية في مدينة ايرفينغ في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة أنه تمكن من اختراع وصناعة ساعة إلكترونية في حصة التكنولوجية، غير أن تلك الساعة رنت في حصة الإنجليزية، لتقوم أستاذة وصفت بالعنصرية، بإبلاغ إدارة المؤسسة والأمن ليتم إيقاف التلميذ وعائلته.
وأضافت أن المخترع الصغير وأفراد عائلته تعرضوا لضغط نفسي رهيب، وما زالوا على نفس المنوال، كما أن إدارة المؤسسة قامت بإيقافه لثلاثة أيام، مضيفة أنه يتم مراقبته بشكل مستمر من طرف مصالح الأمن بالمدينة.
وتابعت ذات المصادر أن الشرطة الأمريكية بالمدينة أقدمت على استجوابه وكأنه أحد الإرهابيين الخطيرين، قبل أن تقرر إرساله إلى إصلاحية، حيث لم يقتنعوا ببرائته من أي نية إرهابية، مشيرة إلى أن الشرطة الأمريكية رفضت إغلاق الملف، وتراقبه باستمرار.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com