أخبار عالمية

بالصور.. شاب أرجنتيني يصمم دبابة لتوصيل الكتب مجانًا لمحاربة الجهل

التعليم هو سلاح الإنسان فى مواجهة كل العقبات التى تواجهه خلال حياته، إلا أن الكثيرين قد لا يتلقونه بالطريقة الصحيحة أو يهمله البعض، وهو ما جعل الفنان الأرجنتينى “راؤول لموسيف” يبحث عن طريقة جديدة ومبتكرة لمحاربة الجهل والقضاء عليه بسلاح العلم من خلال تحويل سيارته إلى دبابة لمساعدته خلال تلك الحرب.

الدبابة التى صنعها الشاب الأرجنتينى ووفقًا لما نشره موقع boredpanda اللتوانى، فإن الفنان “راؤول لموسيف” الذى يعيش فى مدينة “بوينس آيرس” بالأرجنتين، قام باستخدام سيارة فورد فالكون من تصنيع عام 1979، ثم قام بتحويلها إلى دبابة غريبة الشكل تظهر فى شكل سيارة محاطة بسور دوار وبندقية من الأمام إلا أنها لا تعمل، أما عن السور الذى تحاط به السيارة فهو يسمح له بتخزين ما يصل إلى 900 كتاب، سواء داخل أو خارج السيارة، حيث يقود بها خلال الشوارع لـ “بوينس آريس” ويقوم بتسليم الكتب للصغار والكبار على حد سواء.

الدبابة تستوعب 900 كتاب حيث يقول “راؤول” أن طلبه الوحيد ممن يعطيهم هذه الكتب أن يعدوه بأن يقرأوها، مضيفًا أن رسالته صعبة ولكنه يرغب محاربة الجهل بطريقة لطيفة وممتعة”.

Argentine(Livres (3) Argentine(Livres (2) Argentine(Livres (1) Argentine(Livres (6) Argentine(Livres (5) Argentine(Livres (4)

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com