أخبار وطنية

المكي لحمة الهمامي: عليك ان تتوب من الكذب والاسفاف الذي تعلمته من ستالين .

قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي في حوار ببرنامج ” مي دي شو” الذي يبث في إذاعة موزاييك ان استقالة الوزير الأزهر العكرمي عادية في ظاهرها لكن في الباطن لديها كثير من الدلالات.
وأضاف المكي ” تصريحات العكرمي واستقالته تؤكد ان الفساد مهيكل في البلاد ولكن ننتظر ممن قدمها ان يثبت تواجد هذا الفساد متابعا ” عدم وجود دلائل سيجعل الأزهر العكرمي في موضع تساؤل.
من جهة اخرى قال عبد اللطيف المكي انه مع حكومة تعمل على إصلاح الكثير من الملفات نافيا ان تكون حركة النهضة هي من تحكم مضيفا ” الذي يحكم هو رئيس الحكومة بدعم من أحزاب الائتلاف.

وأكد المكي ان هنالك من يريد ان يحمل النهضة كل الخطأ مضيفا ” العوج كلو ولا مالنهضة” مشيرا بان الجهات الرسمية في نداء تونس لم تطرح مسالة التخلي عن حكومة الصيد.
وهاجم عبد اللطيف المكي حمة الهمامي الذي طالب راشد الغنوشي “بالتوبة” على خلفية دعوته الى مشروع التوبة الخاص بالجهاديين قائلا ” حمة الهمامي تعلم الكذب والاسفاف من ستالين وعليه ان يتوب عن ذلك.
وقال المكي ” حمة الهمامي يسمسر في الإرهاب مثل الكثيرين ولولا الارهاب فان مصيرهم سيكون الفشل لانهم مجموعة من ” القشارة والسماسرة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com