أخبار وطنية

المشرف على موقع “انكيفادا”: فريق العمل مستعدّ للمثول أمام القضاء لإنارة الرأي العام

أكّد وليد الماجري، رئيس تحرير موقع “إنكيفادا”، أنّه لا يمانع في مقاضاة رئيس حركة النهضة الموقع بعد ما تم كشفه ونشره بخصوص ما بات يعرف” بفضيحة بناما”، مشيرا الى أن فريق عمل الموقع مستعدّ للمثول أمام القضاء لإنارة الرأي العام.

وتابع الماجري، في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم الأحد 17 أفريل، ان الوثائق التي تم نشره لم تمس بأي شخص وأن المعطيات الوادرة بالوثائق المنشورة واضحة وصريحة، وهي معلومات تستعرض العلاقات بين الأشخاص المالكة لهذه الشركات ذات العلاقة بـ”فضيحة بنما”.

وقد كشف تحقيق نشره موقع “انكيفاضة” بشأن ما عرف بإسم “أوراق باناما” عن علاقة أصحاب قناة “تي إن إن” الذين أسسوا أكثر من شركة في الجزر العذراء، بقياديّين من حركة النهضة هما لطفي زيتون وراشد الغنوشي.

وجاء في التحقيق أن أربعة من الشركاء في القناة، أسسوا سابقا في بريطانيا شركة تحت اسم Horizons For Media Productions Limited، وأن المدير الحالي للشركة المستغلة للقناة فتحي الجوادي شغل خطة سكرتير بمؤسسة أنشأها راشد الخريجي الغنوشي تحت اسم Ezzeitouna For Islamic Information LTD سنة 2000 ووقع حلها سنة 2003.
كما كشف الموقع أن صالح الوسلاتي أحد الشركاء في القناة، شغل خطة سكرتير في مؤسسة Maghreb Centre For Islamic Studies التي كان يديرها صهر الغنوشي رفيق بوشلاكة.
من جانبه، أدان رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي إقحام قيادات من الحركة في القضية، وقرّر مقاضاة الموقع والمشرفين عليه.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com