أخبار وطنية

القصة الكاملة للوفاة المسترابة لخلود فتاة الـ 18 سنة .. خدّرها بمادة مجهولة و المشتبه به هرب خارج تونس

شيع أهالي منطقة الزقانة الجديدة من معتمدية المهدية أمس جثمان فتاة تبلغ من العمر 18 سنة لقيت مصرعها في ظروف غامضة بعد أن دخلت في غيبوبة منذ أوت الماضي بسبب مشاكل في جهازها العصبي نتيجة تسممها بمادة مخدرة.

وتفيد تفاصيل الواقعة ان الهالكة خرجت يوم الحادث في نزهة مع صديقتها وصديقها وهو ابن حيها وخاله ولم تعد الى منزلها ليتم العثور عليها بعد 24 ساعة وتحديدا ليلة 14 اوت 2017 في حالة حرجة ملقاة أمام المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية وقد تم فحصها بقسم الاستعجالي ومن ثم تم إيواؤها بقسم العناية المركزة لتفارق الحياة أول أمس بعد 6 أشهر من الصراع مع الموت.

الحادثة مثلت صدمة لدى أهالي المنطقة وأصدقاء الهالكة الذين شيعوا أمس جثمانها بلوعة كبيرة.

وعن تفاصيل ما حصل لخلود وقصة أصدقائها الذين خرجت معهم ولم تعد الى المنزل حتى منتصف الليل وكيف وصلت الى تلك الحالة كشفت “نجاة” والدة الهالكة في تصريح لـ”المصدر” أن ابنتها خلود اخبرتها مساء يوم الحادثة انها ستخرج في نزهة مع صديقتها “م” فحاولت ثنيها ونهتها عن الخروج وعندما أصرت تبعتها الى الشارع فوجدتها تقف رفقة صديقتها “م” ومعها ابن جيرانها يدعى “م.ر” الذي قالت انه صديقها وعبر في عديد المناسبات عن رغبته في خطبتها وفق تعبيرها.

وأضافت “نجاة” والدة الهالكة أنها رفضت موضوع الخطبة لان ابنتها لاتزال صغيرة وطلبت منه الابتعاد عنها خاصة وأن والدها محكوم بـ5 سنوات سجن وهي المسؤولة عنها.

وقالت انها يومها حاولت اعادتها للمنزل الا ان الهالكة توسلت اليها للذهاب في نزهة مع صديقتها “م” وصديقها وخاله فسمحت لها بالذهاب وطلبت منها ان لا تتأخر وفق تعبيرها الا ان خلود لم تعد تلك الليلة مشيرة الى اتصالها بها مرات عديدة ولكنها لم ترد ليتصل بها صديق الهالكة ويعلمها ان ابنتها تعكرت صحتها فاخذها للمستشفى.

وتابعت ام الهالكة انها توجهت الى هناك مباشرة في نفس الليلة فصدمت برؤية مشهد فلذة كبدها في قسم العناية المركزة بعد ان دخلت في غيبوبة تامة.

واتهمت الأم “م.ر” بالتسبب في وفاة ابنتها مشيرة الى ان الأطباء أكدوا لها بان ابنتها تسممت بمادة مخدرة مجهولة تسببت في حرق أعصابها وفقدانها البصر مشددة على انها قدمت شكاية في الغرض لدى فرقة الأبحاث والتفتيش بالجهة فتم فتح تحقيق ولكن لم يتم ايقاف المشتبه به وصديقتها وخاله الى ان تمكن الجاني من مغادرة البلاد والسفر الى الخارج.

وأكدت نجاة ان المشتبه به قبل ان يسافر هددها وقال لها بان خاله في السلك الامني ولن تستطيع فعل اي شي له وطلب منها سحب الشكاية وعندما تمسكت بتتبعه عرض عليها مبلغا ماليا للتراجع واسقاط القضية وفق تعبيرها.

وقالت في نفس السياق ان قضية ابنتها عطلت ولم يحصل اي تطور في الملف منذ 6 أشهر مشيرة الىى تحصن المشتبه به بالفرار وايقاف خاله وفق تعبيرها.

ووجهت “نجاة” نداء استغاثة الى وكيل الجمهورية وكل الجهات المسؤولة لمساعدتها في الكشف عن حقيقة وفاة ابنتها المسترابة مؤكدة ان ما حصل لابنتها جريمة مدبر

المصدر: جورنال نات

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com