أخبار وطنية

القاضية روضة العبيدى تكشف: الانتحاري لم تطأ قدمه محكمة في حياته ولم يسبق أن تم ايقافه

خلافا لما تم تداوله في أكثر من وسيلة اعلامية نفت رئيسة نقابة القضاة روضة العبيدي أنه سبق أن تم القبض على الانتحاري حسام العبدلي.
وقالت روضة العبيدي خلال استضافتها الخميس 26 نوفمبر في برنامج 24/7 “الارهابي حسام العبدلي لم تطأ قدمه محكمة في حياته ولم يسبق أن يتم ايقافه”.

وأكّدت أنه في مناسبة واحدة ورد اسم العبدلي على السلطات الأمنية وأذنت النيابة العمومية بمداهمة منزله واضافت بأنه لم يتم العثور في منزله إلا على كتب دينية وليس كتب تكفيرية وفق ما أكّدته العناصر الأمنية التى قامت بالمداهمة.
واستنكرت التصريحات بأنه سبق أن تم القبض على حسام العبدلي والقضاء أطلق سراحه معتبرة أن هذه التصريحات تتنزّل في اطار حملة استهداف للقضاء والتشكيك فيه.
وشدّدت رئيسة نقابة القضاة على خطورة هذه التصريحات وقالت “هذا الكلام في غاية من الخطوة وهو الى باش يدخّل البلاد في حيط”.
كما استغربت الكشف عن اسم منفذ العملية الانتحارية وقالت “كان من المفترض التكتّم على اسمه حتى يتم معرفة علاقاته وتتبّع كل من يمكن أن يكون متورّطا معه” واستدركت قائلة “لكن الآن انتهى كل شيئ فمن كانوا معه خذاو حذرهم ومشاو على رواحهم”.

كما حذرت القاضية روضة العبيدى من المس من الحريات وتحدثت عن العلاقة بين الجهاز الأمني و القضائي…

تجدر الاشارة إلى أن النقابي الأمنى مهدي بالشاوش أكّد أنه سبق أن تم القبض على حسام العبدلي في شهر أوت الماضى بعد حجز كتب تكفيرية في منزله.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com