أخبار وطنية

الصافي سعيد : ال50 شخصية قيادية الاولى في داعش ليسو مسلمين

: “نقل الكاتب الصحفي الصافي سعيد عن كبير الخبراء الاستراتيجيبن الفرنسيين قوله ان الخمسين شخصية قيادية الاولى في داعش ليسو مسلمين و لا علاقة لهم بالاسلام “,
: “نقل الكاتب الصحفي الصافي سعيد عن كبير الخبراء الاستراتيجيبن الفرنسيين قوله ان الخمسين شخصية قيادية الاولى في داعش ليسو مسلمين و لا علاقة لهم بالاسلام . و اعتبر الصافي سعيد ضيف برنامج اليوم الثامن على قناة الحوار التونسي , ان داعش هي شركة مساهمة دولية تبيع و تشتري و تفاوض و هناك دول كبرى تخترق داعش و توظفها لتحقيق اهداف سياسية خارجية .

و اكد ان الغرب سيتفاوض مع داعش و قد يعطيها كيان في الشرق الاوسط و شمال افريقيا .

و ذكر الصافي سعيد ان احد المفكرين الفرنسيين قد اعتبر ان فرنسا تحصد ما زرعت لانها دعمت الارهاب في بؤر التوتر ، و اشار ايضا الى ما قاله الرئيس الروسي بوتين خلال قمة العشرين في تركيا عندما قال لبعض قادة الغرب بأنهم مسؤولون عن زرع الارهاب في العالم .
و رد الصافي سعيد على محمد بوغلاب الذي اعتبر ضرب باريس سببه انها في تصور داعش رمزا للفساد و ليس للقيم فقال له : اسطنبول اكثر فسادا من باريس لكنهم ضربوا لبنان و تركيا و غيرهما دون ان تثير العالم لكن باريس بالنسبة لهم اكثر رمزية . و علق على ما حصل في باريس فقال انه متضامن مع الشعب الفرنسي وهو ضد الارهاب لكنه ضد الحكومة الفرنسية لانها متورطة في الارهاب في ليبيا و سوريا و الكثير من الدول .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com