أخبار عالمية

السيسي يتعرض لفضيحة لم يتعرض لها أحد في العالم ..روندا ترسل خادمة لاستقباله

أثار استقبال السيسي في العاصمة الرواندية كيجالي، للمشاركة في فعاليات القمة الأفريقية، استياء العديد من الكتاب والصحفيين من خدم الانقلاب معتبرين أن الاستقبال لا يليق بشخصية بحجم السيسي الذي يمثل مصر حيث إن السيسي في فضيحة كبرى لم يتعرض لها حاكم من قبل سواء كان بانقلاب عسكري أو بانتخابات ديمقراطية .. لم يستقبله أحد من مسؤولي رواندا على الاطلاق .

ولم يكن في استقبال السيسي، سوى السفير الرواندي في القاهرة الشيخ صالح هابيمانا، والسفيرة الدكتورة نميرة نجم سفير مصر لدى رواندا .

والشخصية الوحيدة التي استقبلت السيسي من رواندا هي شخصية توصف بالخادمة هناك ويتم اطلاق لقب مديرة مراسم الاستقبال عليها حيث أنها تعد احتفالية الاستقبال وتجهزها من ديكورات وشراب وورود وخلافه وليس لها بالطيع ان تصطحب أحدا ..!!

واصطحبت السفيرة المصرية في فضيحة أخرى السيسي لبدء مراسم استقباله الرسمي وعزف سلام الاتحاد الإفريقي ثم اصطحبت السيسي بعد انتهاء مراسم الاستقبال إلى اصطفاف المرحبين به من الجانب الرواندي وزير الداخلية موسى فضيل وسفير رواندا في القاهرة، ومن الجانب المصري الوزير سامح شكري وأبو بكر حفني سفير مصر في الاتحاد الإفريقي وأعضاء السلك الدبلوماسي في سفارتي مصر في رواندا وإثيوبيا أحمد عبدالعزيز سكرتير ثان، وأحمد شعيب سكرتير ثالث، ومازن جابر سكرتير ثالث، ومحمد سليمان سكرتير ثالث، وكريم مزروع سكرتير ثالث، وإيناس طه الملحق الدبلوماسي.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com