أخبار عالمية

الانتقال إلى تقنية 4.5 جيجا ابتداء من الليلة في تركيا

في هذه الليلة تنتقل تركيا إلى استخدام الإنترنت بتقنية 4.5 جيجا في الهواتف المحمولة، حيث تصل سرعة الإنترنت في هذه التقنية 10 أضعاف السرعة القديمة ذات تقنية 3 جيجا.

فارق السرعة

ستتضاعف سرعة التحميل والتنزيل بمقدار 10 أضعاف تقريبا، حيث ستصل سرعة التنزيل إلى 375 مغيا بايث في الثانية، ومثالا على هذا الأمر، فإن مقطع الفيديو الذي حجمه 2 جيجا بايت والذي ينزل عادة في 13 دقيقة سينزل في 54 ثانية فقط.

وأما عن بطاقات الهاتف، فإنه ينبغي أن تكون موافقة لهذه التكنولوجيا، وغالب الاحتمال أن البطاقات الحديثة كلها معدة لأن تستقبل هذه التكنولوجيا، وما عليك، في حال لم تتمكّن من ذلك، إلا أن تقوم بتعديل بطاقتك من مكاتب الاتصالات.

وبعد الانتقال سيلاحظ المستخدمون الفارق في السرعة، بمجرد انتقال الإنترنت إلى التقنية الجديدة، ويمكنكم التأكد من ذلك، حين تظهر إلى الزاوية اليمنى من الهاتف، إشارة تدل على أن الهاتف يعمل بالتقنية الجديدة.

ولعل أهم ميزات هذه التقنية الجديدة أن مشكلة التأخر في تحميل الحُزم لن تكون موجودة، كما أن مكالمات الفيديو ستكون بدقة عالية وستزول المشاكل المتعلقة بالمكالمات المرئية، إلى جانب أن هذه التقنية ستوفر الكثير من أجهزة الخادم المكتبية ولن تكون هناك حاجة لها.

المصدر:الجزيرة ترك

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com