أخبار وطنية

اختفاء طالبة, صديق لها يحيل الملف الى فرقة مكافحة الارهاب

لقيروان-الشروق أون لاين- ناجح الزغدودي: توصلت الجهات الامنية التي تولت البحث في قضية اختفاء الطالبة أميمة الفايدي المرسمة بالعهد العالي للهندسة التحضيرية، الى كشف ملابسات اختفائها منذ يوم 15 جانفي. وقد تبين من خلال الابحاث الامنية ان شابا طالبا بنفس القسم قد تغيب بدوره في نفس الفترة.

ومن خلال ربط الصلة بين اختفاء الطالبة واختفاء زميلها تبين في بداية ان علاقة غرامية تجمعهما منذ الصغر. وقد رغب الشاب في خطبتها من اهلها لكن والدها طلب منه انتظار تخرجها وانتظار تحسن وضعها الصحي.

ملف البحث انتقل من منطقة الامن بالقيروان الى فرقة الابحاث القرجاني بسبب وجود شبهة في القضية وصلتها بالإرهاب. وذلك على اثر اجراء بحث داخل الجامعة ومع اسرة الطالبة واسرة الشاب.

الشاب وصفه بعض معارفه بانه يحمل فكرا متشددا. في حين تعرضت الطالبة التي تعرضت ازمات نفسية في دراستها بالباكالوريا والجامعة. وقد تم ترسيمها في سوسة ثم انتقلت الى القيروان وقد استقرت حالتها النفسية طيلة الاشهر الماضية.

يحرص والد الطالبة على مرافقة ابنته من مسكنهم بنصر الله الى مدينة القيروان وقد اختفت الطالبة تاركة هاتفها داخل محل عمومي للانترنات وحقيبتها بالمدرسة التي يدرس بها والدها. وقد كانت في انتظار خروج والدها من صلاة الجمعة ليعودا الى المنزل لكنه عندما عاد لم يجدها.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com