أخبار عالمية

ابتزاز بفيديو اغتصاب جماعي يقود فتاة مغربية للانتحار حرقا

لقيت فتاة قاصر، تبلغ من العمر 17 سنة، مصرعها في المغرب بعدما أضرمت النار في جسدها، نهاية الأسبوع الماضي، إثر اغتصابها السنة الماضية من قبل عدة أشخاص في آن واحد، ثم ابتزازها بمقطع فيديو يوثق الاغتصاب.

وأعلنت المصالح الأمنية المغربية في منطقة أمن بنجرير حيث تعيش الفتاة، عن اعتقال ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و34 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر شريط فيديو يوثق لواقعة اغتصاب تعرضت لها فتاة قاصر سنة 2015.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن “أطوار هذه الواقعة تعود إلى قيام الضحية القاصر بإضرام النار عمدا في نفسها بتاريخ 29 جويلية 2016، الأمر الذي تسبب في وفاتها بعد تعرضها لحروق من الدرجة الثالثة، في وقت مكنت فيه الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن من كشف تعرض الهالكة قيد حياتها للابتزاز من قبل المشتبه فيهم، والذين عملوا على تهديدها بنشر شريط فيديو يوثق لتعرضها للاغتصاب”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، في وقت لازالت فيه الأبحاث والخبرات التقنية جارية لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com