أخبار وطنية

إيقاف نقابيين أمنيين على خلفية أحداث القصبة

أكّد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطني لقوات الأمن الداخلي إيقاف كل من كاتب عام النقابة الجهوية بقابس وكاتب عام نقابة الشرطة بباجة وعضو النقابة الجهوية بصفاقس من طرف الادارة العامة للأمن الوطني بسبب التحركات الاحتجاجية الأخيرة للنقابة.

وحمّل حمادة في تصريح لموزاييك اليوم الجمعة 4 مارس 2016 وزارة الداخلية تبعات كل هذه الإيقافات، مؤكّدا أنّ ما اعتبره ”سياسة الهروب إلى الأمام لن تخلّف إلاّ التصعيد والتصادم، داعيا وزير الداخلية إلى التدخّل لإيقاف قرار العقوبات المسلّطة على عدد من النقابيين الأمنيين. .

واعتبر أنّ النقابة تتعرّض إلى حملة ممنهجة، معلنا أنّ المكتب التنفيذي سيعلن في بيان موقفه وتحركاته إزاء هذه الإيقافات التي قال إنّها متواصلة.

ويذكر أنّ النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي كانت قد نظّمت وقفة احتجاجية أمام قصر الحكومة بالقصبة الخميس الفارط، رفع خلالها الأمنيون شعار ‘ديغاج’ وطالبوا بضرورة الاستجابة لمطالبهم المهنية وبرحيل من وصفوهم ‘بالأزلام الذين عادوا إلى وزارة الداخلية’، الأمر الذي استنكرتة رئاسة الحكومة وقرّرت اثره مقاضاة مسيري النقابة على خليفة ما اعتبرته ‘اقتحام حرمة مقر رئاسة الحكومة بالقصبة وتعطيل نسق العمل وترديد شعارات سياسية وتهديدات” معتبرة أنّ ما بدر عن المحتجين أبعد ما يكون عن العمل النقابي الأمني والمطالب المهنية.

صورة من أحداث القصبة
mosaique fm

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com