أخبار وطنية

إنطلاق شركة LycaMobile البريطانية المزود الرابع للاتصالات في تونس يوم الخميس 1 أكتوبر 2015

بعد أن أطلقت موقعها الإلكتروني LycaMobile.tn تستعد شركة “لايكا موبايل” البريطانية لتكون المشغل

الرابع للاتصالات في تونس بعد كل من اتصالات تونس واوريدو واورونج وستنطلق لايكا موبايل رسميا في اطلاق خدماتها في السوق التونسية انطلاقا من يوم غد الخميس 1 أكتوبر 2015 .

وتجدر الإشارة إلى أن المشغّل البريطاني موجود في 19 دولة منها بريطانيا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والولايات المتحدة وستكون تونس أول دولة عربية وإفريقية ينشط فيها هذا المشغّل.

يذكر ايضا ان “لايكا موبايل” قامت بتقديم عرض نادر لزبائنها لم تسبقها إليه أية شركة اتصالات في العالم، حيث أتاحت لأول مرة إجراء اتصالات هاتفية إلى 17 دولة بشكل مجاني كامل، إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي وفي مقدمتها الولايات المتحدة وأستراليا، إضافة إلى اتصالات داخل المملكة المتحدة مجاناً.

وستكون الخدمات التي سيقدمها هذا المشغّل افتراضية حيث سيعوّل على تجهيزات شريكه الإستراتيجي في بلادنا ” اتصالات تونس “ لكنه سيسوق شرائحه بصفة مستقلة في وكالاته التجارية في كامل أنحاء الجمهورية في حين سيكون مقره الاجتماعي في منطقة ضفاف البحيرة بتونس.
وسيوفر مشغّل الهواتف الجديد عروضا مسبقة الدفع بأسعار مشجعة خاصة بالنسبة إلى المكالمات الدولية باعتبار أن سياسة ” Lyca Mobile ” التسويقية ترتكز على ربط الإتصال بين الحرفاء ” من المهاجرين ” في شتى أنحاء العالم ودولهم الأصليّة ولديه حوالي 15 مليون حريف حول العالم.

ومن المنتظر أن يتم عقد ندوة صحفية يوم 1 أكتوبر 2015 للإعلان بصفة رسمية عن إطلاق” Lyca Mobile “ في تونس في حين سينطلق التسويق في منتصف شهر نوفمبر القادم وتجدر الإشارة إلى أن أرقام هذا المشغّل ستبدأ برقم 43 .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com