أخبار وطنية

إكسبريس آر كارڤو تطلق أجنحتها

تعزز طيران الشحن الجوي التونسي بميلاد شركة إكسبريس آر كارڤو وذلك في سعي لإقرار تونس محطة ترابط دولي بين القارة الإفريقية وسائر الوجهات العالمية. وقد تحصّلت الشركة على الترخيص القانوني لوزارة النقل وإذ تولى وزير النقل، السيد أنيس غديرة، التوقيع على الرخصة خلال حفل انتظم صباح اليوم، الثلاثاء 4 أكتوبر 2016، بحضور كاتب الدولة لدى وزير النقل، السيد هشام بن أحمد، والرئيس المدير العام لإكسبريس آر كارڤو، أنيس الرياحي.
وتنطلق هذه الشركة في عملياتها بداية من شهر نوفمبر المقبل بتسيير طائرتين من نوع بوينغ 737 ليرتفع الأسطول إلى 12 طائرة في أواخر سنة 2018، وذلك باستثمارات تبلغ 160 مليون دينار.وتوفر الشركة في انطلاقها 100 موطن شغل ليرتفع العدد إلى 450 في غضون سنتين.
وتشمل خدمات إكسبريس آر كارڤو في مرحلة أولى دول شمال إفريقيا، وكذلك 4 بلدان أروبية هي ( فرنسا وألمانيا واسبانيا ومالطا). وستتوسع أنشطتها بسرعة لتمتدّ لبقية بلدان غرب إفريقيا ووسط إفريقا.
وأشاد وزير النقل باطلاق هذه المؤسسة الأولى من نوعها المتخصصة في الشحن الجوي في تونس وإفريقيا وقال أنها ستساهم بصفة فعالة في تكثيف الصادرات وكذلك توريد المواد الخام وتشبيك التجارة والاقتصاد ضمن القارة الافريقية وخارجها وأضاف أن اكسبريس آر كارڤو تمثل أداة متميزة لترسيخ تونس منصة شحن جوي إفريقي وعالمي. وثمّن السيد أنيس غديرة مبادرة مؤسس الشركة الذي سخّر تمويلات هامة تفوق 160 مليون دينار وتوفر ما لا يقل عن 450 موطن شغل وتعتمد بالكامل على كفاءات تونسية ماهرة وقال أن إرادة النجاح وتوفير كل أسباب الخدمات الجيدة الممتازة تؤسس لانطلاقة واعدة ونتائج إيجابية.
وبيّن السيد أنيس الرياحي من جهته أن تونس قادرة على الاضطلاع بدور نشيط في ترابط الشحن الجوي الإفريقي والدولي مبرزا أن إكسبريس آر كارڤو توفّر تشكيلة واسعة من الخدمات مثل رحلات الشارتير وكذلك الرحلات المزدوجة، شارتر وغيرها. وأضاف أن إكسبريس آر كارڤو تتحلى بامتيازات تفاضلية من خلال تقصير آجال التسليم، إذ تختصرها في أقل من 24 ساعة بالنسبة لأهم الوجهات، كما تعمل على الحد من التكلفة وضمان الجودة العالية معتمدة بالخصوص على عقود تعاملها مع كبرى الشركات الشقيقة في العالم. وأشار إلى قيمة الخدمات اللوجستية وأساليب الشحن والتنزيل وكذلك التوصيل إلى حرفاء وفق أحدث النظم وأنجعها، بما يعزز قدرة إكسبريس آر كارڤو التنافسية ويرتقي بها سريعا إلى مصاف كبريات الشركات المختصة في العام.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com