أخبار وطنية

أول تعاون لشركة ‘إيرباص’ حول التدريب في مجال الصيانة بإفريقيا

أول تعاون لشركة ‘إيرباص’ حول التدريب في مجال الصيانة بإفريقيا

شركة الخطوط التونسية وشركة ‘إيرباص’ تطلقان تدريباً لصيانة طائرة A320 وطائرةA330في تونس

 

وقّعت كل من شركة ‘إيرباص’ وشركة الخطوط التونسية عن اتفاقية طويلة الأمد وذلك لتطوير التدربب في مجال الصيانة والهندسة بتونس.  إذ بموجب هذه الاتفاقية، سيقوم مركز التدريب التابع للخطوط التونسية باقتناء آليات التدريب التابعة لشركة ‘إيرباص’ وكذا التقنيات التعليمية لمنح صانعي القطع الأصلية (OEM) القدرات اللازمة للصيانة لموظفيهم ولمشغلي طائرتي A320 و A330 بالمنطقة.

وسيضمن هذا التعاون الحصول على الكفاءات الأساسية بفضل برنامج تعليمي رقمي متطابق مع معايير EASA/Part-147: نظام ((ACT’’Airbus Competence Trainingالذي يأتيبطائرة افتراضية لشركة ‘إيرباص’ بمعمل رقمي بمقر شركة الخطوط التونسية.

وسيضم هذا التعاون:

  • مدربين من شركة الخطوط التونسية ومدربين من مؤسسة إيرباص للتدريب والصيانة(Airbus Maintenance Training Organisation Exposition)
  • دروس متخصصة تضم شواهد من طرف ‘إيرباص’ يمنحها مدربون عن شركة الخطوط التونسية لطائرة A320 وطائرة A330
  • وصول للآليات الرقمية وطائرة حقيقية بمقر شركة الخطوط التونسية وذلك لتوفير تدريب كامل
  • منح شهادات تدريب من ‘إيرباص’.

وفي هذا الإطار، أكدت السيدة سارة رجب الرئيس والمدير العام لشركة الخطوط التونسية: ”نحن سعداء بالتعاون مع ‘إيرباص’ ومنح خبرائنا ومشغلين آخرين لطائرات ‘إيرباص’ أعلى الكفاءات في الصيانة.”

من جهته صرّح ‘ديديي لوكس’، نائب الرئيس التنفيذي لقسم العملاء في ‘إيرباص’: ”نؤمن أن المستوى العالي لكفاءات الموظفين بشركة الخطوط التونسية وطموحهم العملي سيمكن من إنجاح هذا التدريب لشركة ‘إيرباص’. إذ يمثل هذا الاتفاق حافزا يهدف إلى تطوير دراية مهمة في الصيانة لكل مشغلي طائرتي A320 و A330 بالمنطقة”.

وتمنح ‘إيرباص’ عبر برنامج “خدمات إيرباص” حلولا متكاملة لزبائنها، بحيث تمنح خدمات متنوعة كخدمة ‘Flight Hour’ وخدمة ‘Tailored Support Package’ وتدريب وحلول إلكترونية وهندسية وحلولا للصيانة، إضافة إلى عمليات الطيران وخدمات تدبير الآليات. وتعمل كل هذه الحلول معا على زيادة مستوى أداء الطائرة عبر تلبية كل حاجيات العملاء. ويستفيد عملاء شركة ‘إيرباص’ من دراية فريدة  بفضل ما يزيد عن  40 سنة من الخبرة في ميدان الطيران وشبكة دولية تضم 2500 مهني.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com