أخبار وطنية

أحمد لندلسي يرد بقوة : اللبة تجيب اللبة و تجيب الصيد دعاس و المومس تجيب

تونيڨازات ـ محمد أمين – ” اللبة تجيب اللبة و تجيب الصيد دعاس و المومس تجيب المومس و الفرخ الرڨاص “ هكذا علق أحمد لندلسي الممثل الشهير آلذي تنكرت له بعض الوجوه الفنية و صار ينعت بالرجعي و المتعصب فقط لسبب واحد رفضه تدنيس الثقافة الإسلامية العربية و المدنية الموجودة عند الشعب التونسي منذ القدم و العهود السابقة .

لندلسي رفض نعت المثليين الجنسيين كما يريدون أو كما تريد جل وسائل الإعلام بكونهم بشر طبيعيين خالين من الأمراض و تشبث بإسمهم الحقيقي المرضى هم فعلا مرضى اللواط و ضحاياها لأن اللواط يحمل في طياته 14 مرض خطير من بينهم المرض النفسي أيضا لأن ثقافة تربية الناشئة هي من تحدد مصير الإنسان .

من العار صراحة أن نشاهد مرضى اللواط يتصدرون القنوات للدفاع عن حقوقهم ، من العار بل وصمة عار على جبين كل إعلامي صافح و تحدث و حاور هؤولاء بكل بساطة لستم منا و لسنا منكم لكن لن تمرو فوق ثقافتنا و تقاليدنا و هويتنا .

اليوم ظهرت كل الأوجه بدون أقنعة آلتي سقطت بعد الكلام و الموقف المثير من أحمد لندلسي آلذي أعادهم إلى المربع الأول أي صفر و صار التونسي يسأل اليوم من هم أبناء جمعية شمس ، عرفان ، قوس قوزح و غيرها من الأطراف المهتمة لأمر مرضى اللواط بعد أن كانت مطالبهم تقنين ممراستهم الحيوانية ضمن الحريات العامة للشعب .

و بذلك من البديهي شن حملة قوية على من فضح الأوراق و كشفها ، أحمد ليس بمفرده ، أحمد فرد من مجموعة أفراد تعرف بالشعب التونسي آلذي سيكون لكم و لشمسكم و لعرفانكم بالمرصاد مروركم على حسابنا و على حساب الثقافة الإسلامية و العربية أمر مستحيل بل مجرد ترف يا مرضى اللواط .

ahmd-480x720

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com