أخبار وطنية

آسوس تعلن عن فيفو بوك X541 و X441

آسوس تعلن عن فيفو بوك X541 و X441
أجهزة الكمبيوتر المحمولة من 14 و 15 بوصة المجهزة بمعالجات Intel® Core™من الجيل السادس ، ومع تقنية آسوس سونيك-ماستر الحصرية لنظام الصوت العميق والجهير القوي.
المميزات
● مكبرات الصوت ذات خط إرسال من 3 W مع غرف صوتية من 24cc تقدم مستوى صوت أعلى ونطاق ترددات أوسع لصوت جهير أعمق وأصوات بارزة.
● تصميم عصري للوحة المفاتيح بمساحة 2.3 ملم بين المفاتيح ولوحة لمس واسعة مزودة بتكنولوجيا عدم كشف راحة اليد لجعل عمليات الإدخال تجربة أفضل.
● تصميم خفيف الوزن ومحمول متاح بخمس ألوان تعبيرية: اللون الفضي المتدرج، ولون الشوكولاته البني، والأحمر، والأبيض، والأزرق المائي.

تونس،27 جويلية- أعلنت شركة آسوس اليوم عن سلسلة فيفو بوك، وهي أجهزة كمبيوتر محمولة من قياس 14و 15 بوصة (X441-X541) المصممة لتحقيق تجربة ترفيه غامرة وإنتاجية بصورة يومية. سلسة أجهزة الكمبيوتر المحمول فيفوبوك لمجهزة بمعالجات Intel® Core™من الجيل السادس، ويعمل عن طريق رسومات NVIDIA® و GeForce® متفردة و16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM). وتحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمول هذه على مكبرات صوت ذات خط إرسال من 3 واط مدعمة ب ASUS SONIC MASTER مع غرف صوتية من 24cc تضمن أداءا صوتيا قويا جدا، ولوحة مفاتيح مصممة لتسهيل العمل مع مساحة 2.3 ملم بين المفاتيح، ولوحة لمس مزودة بتكنولوجيا عدم كشف راحة اليد. وتوجد أجهزة الكمبيوتر المحمول خفيفة الوزن هذه في خمس ألوان، وهي اللون الفضي المتدرج، ولون الشوكولاته البني، والأحمر، والأبيض، والأزرق المائي.
مصممة لضمان تجربة وسائط متعددة غامرة
سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول آسوس فيفوبوك هي نماذج رئيسية صممت لضمان تجربة متعددة الوسائط راقية. وتضمن مكبرات صوت ذات خط إرسال من 3 واط مدعمة ب ASUS SONIC MASTER مع غرف صوتية من 24cc أداء صوتيا قويا، بينما تقدم ASUS AudioWizard خمسة أوضاع صوتية لتتماشى مع أنواع مختلفة من المحتويات.
وتحسن تكنولوجيا الفيديو ASUS Tru2Life تباين وحِدة كل وحدات البيكسل في كل إطار فيديو لإعطاء صور في غاية الواقعية بتفاصيل غنية. ويحتويASUS Splendid على أربعة أوضاع (عادي ووقاية العين والحي واليدوي) لتلبية متطلبات المستخدم، ويحسن الصور بإضفاء ألوان أغنى وأكثر عمقا عليها. ويعتبر الوضع العادي مثاليا لإنجاز مهام الحوسبة اليومية. ويقلص وضع وقاية العين الأشعة الزرقاء إلى ما يقارب 33 في المائة لحماية عيني المستخدم. وأما الوضع الحي فيعزز لون الصورة وتباينها وحدتها لإعطاء صور أكثر حيوية. ويمكن الوضع اليدوي المستخدمين من ضبط وحفظ إعداداتهم المفضلة لدرجة اللون.
إدخال وإبحار دقيقين وحدسيين
تقدم سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة آسوس فيفوبوك X لوحة مفاتيح سلسة من قطعة واحدة مع مسافة 2.3 ملم بين المفاتيح- وهي من نفس النوعية التي توجد في أجهزة الكمبيوتر المحمول الراقية أو الخاصة بالألعاب- لتفادي أخطاء المفاتيح وإعطاء إحساس أفضل بالاستجابة عند الكتابة. وتضمن لوحة اللمس الواسعة الإبحار الدقيق والحدسي التي تدعم حركات اللمس المتعدد للوحة اللمس آسوس بريسايز حتى يتمكن المستخدمون من الضغط للتكبير أو التصغير أو تحريك الصفحات أو تمريرها بسهولة. وتحتوي لوحة اللمس أيضا على تكنولوجيا عدم كشف راحة اليد بحيث تتعرف أو تتجاهل الضغط غير المقصود عن طريق راحة اليد.
أعمال الحوسبة اليومية عن طريق تصميم أنيق ومحمول
مصممة من أجل القيام بالأنشطة الإنتاجية والترفيهية اليومية، تشغل سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة آسوس فيفوبوك عن طريق الجيل السادس من معالج المعلومات انتل كورi7 ، ويعمل عن طريق رسومات 920 M NVIDIA® و GeForce® مع 16 جيجابايت من الجيل الرابع من معدل البيانات المزدوجة DDR4 من الجيل من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وقرص إلكتروني من 256 جيجابايت. وتعطي تقنية SuperBatt التي تتفرد بها ASUS سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول فيفوبوك بطاريات بدورة حياة أطول 3 مرات من بطاريات أجهزة الكمبيوتر المحمول التقليدية.
وقياسات آسوس فيفوبوك ذي 14 بوصة هي كالتالي: 348 على 242,8 على 27,6 ملم. وتبلغ قياسات آسوس فيفوبوك ذي 15 بوصة: 321,4 على 251 على 27.6 ملم ولا يتعدى وزنه 1,9 كلغ. وتوجد سلسلة أجهزة الكمبيوتر من نوع آسوس فيفوبوك في مجموعة متنوعة من الزخارف والألوان المعبرة وهي: الأبيض اللامع أو الأزرق المائي أو اللمسة المعدني المصقولة في اللون الفضي المتدرج، أو لون الشوكولاته البني أو الأحمر.
.متوفرة في تونس ابتداء من أكتوبر2016 X541 و X441

حول شركة أسوس:
تعتبر شركة أسوس واحدة من أكبر ثلاثة مصنّعين للأجهزة المحمولة بالعالم، كما تّصمّم كذلك منتجات تُلبّي كل الاحتياجات إضافة إلى اللوحات الأم و بطاقات الكرافيك ومحركات الأقراص الضوئية و الشاشات و الأجهزة المكتبية و أجهزة الكل في واحد و الحواسيب المحمولة و الخوادم المعلوماتية وحلول الوسائط المتعددة و الحلول اللاسلكية و أجهزة الشبكات و الهواتف المحمولة.

وانطلاقاً من الإبتكار و الإلتزام بالجودة، حصلت شركة ASUS على 4368 جائزة في عام 2015، ويرجع لها الفضل بشكل كبير في إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المكتبية بالكشف عن الجهاز Eee PC™. توظّف الشركة أزيد من 12500 شخص عبر العالم و فريق بحث وتطوير على مستوى عالمي مكون من 3800 مهندس. بلغت عائدات الشركة لعام 2014 حوالي 14 مليار دولار أمريكي.

e40a6772-1fe9-4bac-a443-ada89293535d 78270b00-eff9-4d2b-8cf3-787a502ca23e

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com